“بتروسيف”.. خبرة أكثر من 25 عاما في حماية البيئة

هالة الدسوقي

تُعد شركة بتروسيف واحدة من الشركات الرائدة في مجالات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والشئون الهندسية ومكافحة الحريق، ومكافحة الانسكابات البترولية وخدمات إدارة المخلفات.

شركة بتروسيف حماية البيئة

وللشركة خبرة أكثر من 25 عامًا في إعداد وتنفيذ الدراسات الفنية والمراجعات والاستشارات والتدريب وتقييم الأنظمة في مجال صناعة البترول والغاز، و الصناعات الأخرى في مصر.

ومن أهم العمليات التي نقوم بها الشركة:

– إعداد وتقديم الاستشارات والمراجعات الخاصة بمنظومة السلامة.

– كما تقوم بإعداد دراسات تقييم الأثر البيئي، والمراجعات البيئية والرصد البيئي وإعداد السجل البيئي وتقديم الاستشارات البيئية.

– التأهيل لشهادات الأيزو .

– التصميمات الهندسية والدراسات الفنية والتوريدات، والمراجعات والتقييم الفني الخاص بمنظومة مكافحة الحرائق.

لمزيد من أخبار البترول على الفيس بوك (اضغط هنا)

– عمليات فحص ودراسات ومراجعات واستشارات السلامة.

–  كما تعمل الشركة التقييم البيئي والفحص والمراقبة والتسجيل والاستشارات.

– خدمات مكافحة الانسكابات البترولية البحرية / النهرية.

– كما تقدم خدمات إدارة المخلفات بما في ذلك معالجة مياه الصرف الصحي والتعامل الآمن مع المواد المُشعة، وإدارة المواقع الجافة، والإدارة المتكاملة للمخلفات.

– خدمات التدريب والدعم الفني.

بتروسيد

نبذة عن الشركة

يذكر أن شركة بتروسيف، وهي إحدى شركات القطاع الإستثمارى، تأسست عام 1996 من خلال قطاع البترول المصري كشركة مساهمة بموجب لوائح قانون الاستثمار المتخصصة في دراسات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والاستشارات والتدريب ومكافحة الانسكابات البترولية لخدمة ومساعدة صناعة البترول والغاز والصناعات الأخرى في مصر.

شاهد أيضا:

تاون جاس تنظم ورشة عمل عن التحول الرقمي والأمن السيبراني

كما تستهدف الشركة إجراء وتنفيذ الدراسات الفنية والاستشارات والتدريب وتقييم الأنظمة في مجالات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة ومكافحة الحرائق والمخاطر، وتنفيذالمشاريع في جميع هذه المجالات لصناعة البترول والغاز وغيرها من الصناعات في مصر والشرق الأوسط وفقًا للمعايير الدولية والاقليمية.

شاهد أيضا:

رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عددا من ملفات عمل الوزارة

كما أن الشركة تطبق معايير قانونية لدعم عملائها في الحفاظ على الأداء المهني الذي يحمي الأفراد والممتلكات والبيئة مما سينعكس إيجابًا على الاقتصاد الوطني والموارد الطبيعية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى