بدوى يلتقى رئيس سنتامين العالمية للذهب لبحث التعاون

القاهرة – البريمة 
التقى المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية مارتن هورجان رئيس شركة سنتامين العالمية للذهب على هامش النسخة الثالثة من منتدى مصر للتعدين، وبحث الجانبان ما يحققه منجم السكرى للذهب من نتائج وما يحققه من قيمة مضافة فى إطار صناعة التعدين المصرية واتفق الجانبان على تنظيم زيارة قريبة لتفقد سير العمل بالمنجم .

وأكد الوزير التزام الحكومة نحو ما لديها من شراكات وإنهاء الأمور العالقة فيما يخص الاستثمار ، وتقديم إطار استثمارى يحقق ما “نصبو إليه سوياً كدولة ومستثمرين من نجاح يحقق عوائد اقتصادية ويطور الصناعة وينمى المجتمعات المحيطة” ، مؤكداً توفير كافة أوجه الدعم للجهود الناجحة فى صناعة التعدين فى مصر ومنها تجربة النجاح فى منجم السكرى .

وأوضح رئيس سنتامين أنه لاحظ خلال ٤ سنوات تواجد بها فى مصر تحولات هائلة وفرص كثيرة من الجيد العمل على استثمارها ، وأكد على استمرار دعم العمليات لشركته فى مصر .

وقال :”نحن نثق فى مصر ، وقد قمنا كشركة سنتامين بإحضار شركة باريك العالمية للعمل فى مصر لإثراء السوق المصرى وصناعة التعدين”.

ولفت إلى حرصه على الشراكة الجيدة للغاية مع وزارة البترول والثروة المعدنية والعمل معها على مواجهة التحديات وتحقيق مزيد من النجاحات والحفاظ على منجم السكرى كمنجم من الدرجة الأولى عالمياً وتعد الكوادر المشغلة له أغلبيتها من المصريين .

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى