بسعر 27 جنيه .. طرح 500 طن سكر بالأسواق المصرية

أعلن أشرف عطية ، محافظ أسوان ، اليوم السبت، أنه تم تخصيص كمية من السكر المعبأ بإجمالي 500 طن من مصنع سكر إدفو، بالتنسيق مع وزير التموين الدكتور علي المصيلحي لتوزيعها على المواطنين بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة وتحت إشراف مديرية التموين بسعر 27 جنيها للكيلو.

 

من جانبه، أكد خالد أبو القاسم ، مدير عام التموين بأسوان، أنه سيتم توزيع كميات السكر المخصصة من خلال 33 مجمعا استهلاكيا تابعين للشركة المصرية، بالإضافة إلى 6 منافذ تابعين لمديرية الزراعة، وكذا القوافل التموينية التي ستجوب القرى والنجوع بالتنسيق مع الوحدات المحلية والغرفة التجارية.

وكذلك توزيعها في بعض سلاسل الهايبر ماركت بنفس السعر المقرر، لافتاً إلى استمرار الحملات التموينية لمتابعة حركة البيع والشراء في الأسواق وخاصة للسلع الأساسية، حيث أسفرت هذه الحملات عن تحرير 48 محضر جنح بعد ضبط كميات من السكر بمخازن عدد من تجار السوق السوداء وصلت إلى 49 طنا، علاوة على 8 أطنان من الدقيق البلدي بالمخابز.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى