بشائر الخير.. هيئة المحطات النووية تعلن عن وظائف جديدة

في إطار استمرار مشروع مصر القومي مشروع محطة الضبعة النووية تمضي قدما سواعد المصريين بعزة وثبات في تنفيذ مختلف الأنشطة والأعمال والتي من أهمها الاهتمام والعناية البالغة بالاستثمار في الكوادر البشرية الوطنية مما لذلك بالغ الأثر في تحقيق الإنجازات في شتى المجالات، حيث كان آخر تلك الإنجازات حصول هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء على إذن الإنشاء للوحدة الثانية.

وظائف هيئة المحطات النووية

ومن هذا المنطلق فقد أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن حاجتها لمختلف التخصصات الهندسية والعلمية – إعلان رقم (1) لسنة 2022 – لاستكمال هيكلها التنظيمي من مختلف الكوادر البشرية المصرية والتي ستسهم في تنفيذ أنشطة المشروع المختلفة وتعزز توطين تكنولوجيا المحطات النووية، كما ستكون أحد الخطوات التنفيذية لاختيار الأطقم المصرية لتشغيل وصيانة الوحدات النووية.

لمزيد من الأخبار والوظائف تابعونا على فيس بوك

ويأتي هذا الإعلان ليؤكد استمرار الدولة المصرية في تحقيق نهضتها وليعبر عن ملامح الجمهورية الجديدة وليكون أحد بشائر الخير وبريق الأمل لشعب مصر العظيم نحو استمرار تنفيذ المشروعات القومية على كافة الأصعدة وفي مختلف المحافظات.

شاهد أيضا:

القوى العاملة تعلن توفير 7022 فرصة عمل بـ14 محافظة

وعنوانها الطريق النصر ميدان الشهيد هشام بركات ( رابعة العدوية سابقا) مدينة نصر القاهرة

الوظائف الشاغرة بها بالتعيين وهي:

وظائف هيئة المحطات النووية

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى