بعد توقف 6 سنوات..وصول أول رحلة طيران روسية لمصر الاثنين المقبل

بعد توقف 6 سنوات..وصول أول رحلة طيران روسية لمصر الاثنين المقبل، حيث يستقبل مطار الغردقة الدولي بمصر أول رحلة طيران روسية قادمة من العاصمة موسكو، يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد توقف دام لنحو 6 سنوات عقب سقوط الطائرة المدنية الروسية عام 2015 بسيناء.

الرحلة ستقل على متنها 500 راكب روسي الجنسية

وقالت مصادر من مطار الغردقة الدولي لوسائل إعلام مصرية إن “الرحلة من المقرر لها الوصول ظهر الإثنين المقبل، وستقل على متنها 500 راكب روسي الجنسية، وهي الرحلة الأولى منذ أكتوبر 2015، وأن هذه الرحلة منتظمة وليست عارضة (تشارتر)”.

وأشار إلى أنه “من المقرر أن تصل من موسكو 5 رحلات أسبوعيا للغردقة و5 أخرى لشرم الشيخ، حيث تم الاستعداد الكامل لاستقبال السياح الروس والتأكيد على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، سواء الأمنية أو الصحية المتبعة داخل المطار”.

التفتيش على عملية تطبيق الإجراءات الاحترازية

تجدر الإشارة إلى أن لجنة روسية صحية كانت قد انتهت قبل أسبوع مضى من إجراءات التفتيش على عملية تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل مطار الغردقة الدولي وعدد من الفنادق المختلفة، وكذلك المستشفيات داخل مدينة الغردقة لإعداد تقرير مفصل عن تلك الإجراءات وإرساله للحكومة الروسية، حسب “روسيا اليوم”..

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى