بعد عطل مفاجئ .. عودة الخدمة بشكل طبيعي بمترو حلوان – المرج

هالة الدسوقي
أعلنت الهيئة القومية للأنفاق عن عودة وانتظام حركة القطارات بمحطة حلوان و بمحطات الخط الأول بالكامل من محطة المرج الجديدة حتى محطة حلوان، وذلك بعد حدوث عطل فنى مفاجئ بأحد القطارات أثناء قيام أول قطار استكشاف بدون ركاب من محطة حلوان في اتجاه محطات المرج الجديدة بالخط الأول الأمر الذى أدى إلى توقف حركة القطارات.

اقرأ أيضا: 

قطار الصعيد الكهربائي السريع يختصر أكثر من نصف وقت الرحلات بين المحافظات 

 

وتم تشغيل الخط الأول من محطة المرج الجديدة حتى محطة المعصرة فقط في الاتجاهين أثناء العطل بشكل طبيعي، و تشغيل سكة واحدة فقط للاتجاهين من محطة المعصرة حتى محطة عين حلوان لتصبح محطة عين حلوان هي المحطة الانتقائية للخط الأول بشكل مؤقت حتى تم إصلاح العطل و تشغيل محطة حلوان بشكل طبيعي.

وأكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أن القطار كان خالي تماما من الركاب و أنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وتم العمل على قدم وساق حتى تم إصلاحه وعودة حركة قطارات الخط الأول بشكل طبيعي في الاتجاهين، حسب بيان صادر عن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

اقرأ أيضا: 

السويدي إليكتريك تفوز بتنفيذ محطة كهرباء في ليبيا بـ800 مليون يورو

وتقدمت شركة المترو بالاعتذار لجمهور ركاب الخط الأول حلوان – المرج الجديدة عن العطل المفاجئ، مؤكدة أنه خارج عن إرادة الشركة .

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى