بمليار جنيه..عقد شراكة بين شركتين في مجال الحلول الرقمية والمدفوعات

القاهرة – البريمة
بمليار جنيه..عقد شراكة بين شركتين في مجال الحلول الرقمية والمدفوعات، حيث شهدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، والمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مراسم توقيع عقد شراكة استراتيجية بين شركة الوطن للإعلانات المتنقلة “إعلاني”، وشركة “باي ناس” للمدفوعات والحلول الرقمية، وذلك بمقر الهيئة.

ويمثل عقد الشراكة، الذي تم توقيعه، خطوة مهمة لتوفير مصادر دخل مبتكرة باستخدام وسائط الإعلان التكنولوجية المختلفة لسائقي التاكسي، وذلك تماشياً مع جهود الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي من خلال توفير مصادر دخل جديدة عبر وسائط الإعلان التكنولوجية المختلفة لسائقي التاكسي، عن طريق استخدام المساحة الإعلانية على المركبات.

توفير خدمات تمويلية لتجديد سيارات التاكسي

فضلا عن توفير خدمات تمويلية لتجديد سيارات التاكسي وبرامج تقسيط لقطع غيار السيارات، وإتاحة خدمات دفع الأجرة بوسائل الدفع غير النقدية، وذلك في إطار توجهات الدولة نحو تشجيع المدفوعات الإلكترونية خاصة في المناطق السياحية، حيث تقدر الشراكة بين الشركتين بحجم أعمال يزيد على مليار جنيه في السنة الأولى.

وأشارت الدكتورة رانيا المشاط إلى أن الشركات الناشئة تلعب دورًا حيويًا في ظل عصر الثورة الصناعية الرابعة في دفع خطط التنمية، وكان لها دور كبير في دعم استمرارية الأعمال خلال جائحة كورونا، موضحة أن مصر تعد مركزًا إقليميًا واعدًا للشركات الناشئة، وأن تجربة شركة مصر لريادة الأعمال تعكس التزام الدولة بتعزيز هذه التجربة.

توفير الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة حرصه على توفير الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة، وإتاحة الفرص أمام شباب مصر الواعد وتوفير الإمكانات اللازمة التي تتيح لهم تنمية قدراتهم على العمل والإبداع.

وأشار إلى أن هيئة الاستثمار تتبني عدة محاور لدعم وتمكين الشباب خاصة في مجال ريادة الأعمال؛ حيث تم تأسيس وتفعيل دور مركز” فكرتك شركتك لدعم ريادة الأعمال” لتقديم خدمات مختلفة للشركات الناشئة خلال جميع مراحل تأسيس مشروعاتهم؛ بدءا من مرحلة فكرة المشروع ومرورا بمراحل التخطيط للموارد المالية، ووصولاً لمراحل تأسيس مشروعاتهم المنتجة التي توفر لهم فرص العمل.

سائق المركبة سيحقق زيادة بنسبة ٣٠٪ عن دخله الشهري

وأكد سيف الإسلام حمزة، رئيس مجلس إدارة شركة إعلاني، أن المردود الاقتصادي على سائق المركبة سيحقق زيادة بنسبة ٣٠٪ عن دخله الشهري، بالإضافة إلى الميزات الأخرى من برامج تمويلية.

كما أكد محمد منير، الرئيس التنفيذي لشركة “باي ناس” أهمية الشراكات الاستراتيجية في تحقيق مهمة توفير الخدمات المالية والتأمينية لدعم الشمول المالي وتعزيز كفاءة وإنتاجية الاقتصاد، وقال إن ذلك سيسهم في تحسين مستويات المعيشة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي تعد حجر الزاوية في مهمتنا.

لمزيد من اخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى