بنكا الأهلي ومصر: 203 مليارات جنيه حصيلة شهادات الـ 15% من 1.2 مليون مواطن

أعلن بنكا الأهلي ومصر ارتفاع حصيلتهما من الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت 15% لتصل إلى 203 مليارات جنيه.
وأفاد بنكا الأهلي ومصر، اليوم السبت، بأن عدد المستفيدن من تلط الشهادت بلغ نحو 1.2 مليون مواطن منذ إطلاقها في 20 مارس الماضي وحتى الآن، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي في تصريحاتة ، إن حصيلة البنك من شهادات الـ 15% قد بلغ بنهاية الأسبوع الماضي 147 مليار جنيه استفاد منها 890 ألف عميل.
ومن جانبه أوضح عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر، أن حصيلة البنك من شهادات الـ 15% منذ إطلاقها وحتى الآن بلغ 56 مليار جنيه إستفاد منها 290 ألف عميل.
وكان بنكا الأهلي ومصر قد طرحها في نهاية مارس الماضي شهادات إدخارية ذات عائد ثابت يوزع شهريا نسبته 15% مدتها عام، وأعلنا أن شراء هذه الشهادات سيتم من خلال الوسائل الإلكترونية سواء البريد الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء أو خدمات الانترنت البنكي أو الموبايل بانكنج.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى