بنك مصر يحذر عملائه من المكالمات الاحتيالية

بنك مصر يحذر عملائه من المكالمات الاحتيالية، حيث نبه بنك مصر عملاؤه من جرائم الاحتيال المتكررة في الآونة الأخيرة، خاصة بعض تعرض أحد عملاءه لعملية احتيا، مصدرا بياناً مهماً أكد فيه اتباعه كل القواعد والإجراءات الاحترازية اللازمة.

تحذير من الرسائل والمكالمات الاحتيالية

وأوضح البنك، أمس، عبر حسابه الرسمي في «فيسبوك»، أنه دأب خلال الفترة الماضية على إرسال رسائل نصية إلى العملاء تحذرهم من الرسائل والمكالمات الاحتيالية التي قد تردهم من أشخاص يزعمون تبعيتهم له أو لأي من الجهات الحكومية مع طلب تزويدهم بمعلومات عن أشخاصهم أو حساباتهم البنكية.

وذكر أن تلك الرسائل نوهت بضرورة إبلاغ البنك فوراً في حال حدوث ذلك، فضلاً عن نشر فيديوهات لأفلام توضيحية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك تحذر العملاء من هذه المخاطر.

البنك يعرب عن ادانته الكاملة لواقعة الاحتيال

وأعرب عن إدانته الكاملة لواقعة الاحتيال التي تعرضت لها عميلة فرع سمالوط وقلة آخرين إثر مشاركتهم بيانتهم السرية لآخرين بالرغم من التحذيرات.

وشدد على أنه يتخذ كل الإجراءات لحماية أموال المودعين وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك، مشيراً إلى أن الواقعة قيد البحث والتحقيق من الجهات المختصة، حيث إن عمليات الاحتيال تقع تحت طائلة القانون وفي إطار سلطة الدولة المصرية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى