بنك “saib” يُسلم الفائز الثالث “ربع كيلو دهب”

قام بنك saib  أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر، بتسليم الجائزة الكبرى “ربع كيلو دهب” الخاصة بالسحب الربع سنوي الثالثعلى “حســـاب الدهب”، وهو حساب جارى بالعملة المحلية يوفر جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك.
أجٌري السحب على “حســـاب الدهب” تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي والذي أسفر على إعلان الفائزبالربع كيلو ذهب وهو الأستاذ/حسن فؤاد محمد والذي قام باستلام الجائزة في مقر البنك الرئيسي.حيث قام البنك بتسليم جوائز دورية شهرية وربع سنوية منذ إطلاق المسابقة العام الماضي
يأتي إطلاق “حســـاب الدهب” تماشياً مع خطة البنك في زيادة باقة المنتجات والخدمات المصرفية، وتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية، حيث قام “حســـاب الدهب” منذ إطلاقه بجذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد، الأمر الذي يساهم في دعم خطة الشمول المالي بقيادة البنك المركزي.
جدير بالذكر أن “حســـاب الدهب” يقدم سحوبات لعملاء البنك بصفة دورية شهرية وربع سنوية على جوائز قيمة يتم تقديمها للسادة العملاء، كما يقوم البنك بمنح بطاقة خصـم مباشـربشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم.
وتصل قيمة الجوائز على الحساب إلى ربع كيلو ذهب في السحب الربع سنوي، بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، هذا بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ 5 جنيهات ذهب، وذلك من خلال السحـب الشهري بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 5 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى