تألق منة الله بأعلى الدرجات في سماء الاجتماع.. وتفوق مبدع لأبناء مصر للبترول

في لمعان مشرقة من إنجازاتها، تُضِئ منة الله سماء الاجتماع بحصولها على أعلى الدرجات. كما نفخر بأبناء مصر للبترول الذين يحققون النجاح والتميّز في مختلف الميادين.

تألق منة الله بأعلى الدرجات

تتقدم أسرة موقع البريمة المتخصص في شؤون البترول والطاقة، برئاسة الكاتب الصحفي سيد الأبنودي، بأسمى آيات التهنئة وأطيب التمنيات إلى الأستاذ جمال الدين محمد عبد الفتاح، مدير عام مساعد في شركة مصر للبترول، بمناسبة حصول ابنته العزيزة منة الله على أعلى الدرجات في كلية الآداب بجامعة بنها، وتحقيقها المرتبة الأولى على قسم الاجتماع.

إنجاز عظيم يعكس الجهد والتفاني

كما إن هذا الإنجاز العظيم يعكس الجهد والتفاني الذي بذلتها ابنتكم العزيزة منة الله خلال سنوات دراستها، وهو نتاج لعملها الجاد واجتهادها المستمر، ومن خلال هذا الإنجاز، تكون قد أثبتت مرة أخرى قدرتها على تحقيق النجاح والتفوق في المجال الأكاديمي.

تألق منة الله بأعلى الدرجات

معيدة بالجامعة

كما نسعد بمشاركتكم الخبر السار بأنه تجري حالياً إجراءات تعيينها معيدة بالجامعة، وهذا يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها ابنتكم من قبل الجهات الأكاديمية.

تحقيق المزيد من الإنجازات

نحن واثقون بأن منة الله ستستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في مسيرتها الأكاديمية والمهنية، وندعو الله أن يوفقها ويسدد خطاها في كل خطوة تخطوهاز

كما نفخر بأبناء مصر للبترول الذين يحققون النجاح والتميّز في مختلف الميادين.

مرة أخرى، نتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني لكم ولابنتكم العزيزة منة الله، ونتمنى لها مستقبلًا مشرقًا ومليئًا بالتحديات والنجاحات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى