تألق وتميز: حفل تكريم أبطال مسابقة أكفا محطة وقود شل أوت ٢٠٢٣

توجت لحظات من الفخر والتقدير بمؤتمر مميّز، جمع عددًا من العاملين والوكلاء ومديري التشغيل، بهدف تكريم الأبدع في مسابقة “أكفا محطة وقود شل أوت” للعام ٢٠٢٣، وتجلى جلياً في هذا المؤتمر روح الإبداع والتفوق التي تحفَّز الأرواح نحو الارتقاء والتميز.

محطة وقود شل أوت

عبر عن تلك الفعالية لجنة متميزة، جمعت بين ضيوف الشرف وخبراء الإدارة، حيث اجتمع اللواء ماهر محمد يوسف، مدير عام الشركة الوطنية لإنشاء وتنمية وإدارة الطرق، والعقيد خالد عبدالحميد محمد، مدير إدارة شل أوت، وكانت هذه اللجنة هي عبارة عن تجسيدٍ للتفاني والخبرة الفائقة في مجال الإدارة والتشغيل.

شاهد أيضا:

أرقام قياسية تحققها شركة شمال البحرية للبترول “نوربيتكو”

تحققت إنجازات مهمة لشركة المتحدة للاستثمار والتوريدات، حيث استحوذت على مراكز مرموقة في محطتي مسطرد ٢ ومحطة محرم بك.

محطة مسطرد

كما أنه على مستوى أكفا محاسب محطات وقود شل أوت، لامست تألقًا رائعًا، فقد تألق باسم محمد مصطفى من محطة مسطرد ٢، وسطرت هاجر إبراهيم حمدان أسمها بأحرف من نور في محطة الفردوس ١.

ولم تكن هذه الإنجازات سوى مظهرٍ من مظاهر الكفاءة والتميز التي تتجلى تحت إشراف مدير التشغيل وائل عبدالرحمن.

لمزيد من اخبار البريمة على فيس بوك (اتضغط هنا)

كما أنه في هذه اللحظات الرائعة، تتوجه أسرة تحرير موقع البريمة بأخلص التهاني إلى شركة المتحدة للاستثمار والتوريدات، وتوجّه أيضًا التهنئة القلبية إلى هاجر إبراهيم، متمنية لهما المزيد من التوفيق والنجاح الباهر، لنستمر سوياً في رحلة الابتكار والتقدم.

تألق وتميز: حفل تكريم أبطال مسابقة أكفا محطة وقود شل أوت ٢٠٢٣ تألق وتميز: حفل تكريم أبطال مسابقة أكفا محطة وقود شل أوت ٢٠٢٣ تألق وتميز: حفل تكريم أبطال مسابقة أكفا محطة وقود شل أوت ٢٠٢٣ تألق وتميز: حفل تكريم أبطال مسابقة أكفا محطة وقود شل أوت ٢٠٢٣ تألق وتميز: حفل تكريم أبطال مسابقة أكفا محطة وقود شل أوت ٢٠٢٣ تألق وتميز: حفل تكريم أبطال مسابقة أكفا محطة وقود شل أوت ٢٠٢٣

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى