تاون جاس تكشف سرقة مخبز للغاز الطبيعي بمنقطة فيصل بالجيزة

كشفت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن ” تاون جاس”، عن ضبطها لسرقة أحد المخابز الغاز الطبيعي عن طريق توصيله بطريقه غير شرعية وبما يخالف المواصفات الفنيه للغاز الطبيعى، وذلك بشارع مكه المكرمه من شارع المسمط من شارع الملكه بمنطقه فيصل بمحافظة الجيزة.

وجاء ذلك في إطار  المتابعات الدورية و الحملات التي يقوم بها  فريق عمل التشغيل والصيانة بالشركة بمختلف المناطق على مستوى محافظات الجمهورية التى تعمل بها الشركة.

وعلى الفور قام  رجال طوارئ عمليات فيصل بسرعه التوجة للمخبز والمسمى مخبز عيش وملح وفور وصولهم قاموا بقطع الغاز عن المخبز وتحرير محضر ضبطية قضائية ضد صاحب المخبز لإسترداد حقوق الشركه وقيمه الغاز المستهلك .

وتم التنبيه على صاحب المخبز بسرعه التوجه لمقر الشركه  الكائن بشارع فيصل لتقنين أوضاعه والتوصيل من خلال  الشركة عن طريق العمالة المتخصصة فى توصيل الغاز فضلا عن الخامات المستخدمة والتى تم اختيارها طبقا لأعلى معايير الجوده والمواصفات العالميه.

وتهيب شركه تاون جاس بكافه المواطنين سواء مستخدمى الغاز او الراغبين فى توصيل الغاز حرصا على سلامتهم وأمنهم عدم مد أى توصيلات للغاز إلا من خلال المختصين بالشركه لضمان سلامه الأرواح وتأمين الممتلكات وحتى لا يعرضوا أنفسهم  للمسائلة القانونية.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى