تخريج أول دفعة مهندسين سعوديين من معهد بحوث البترول بعقول مصرية

شهد معهد بحوث البترول المصري تخريج الدفعة الأولى من متدربين الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة من مهندسين وكيميائيين وفنيين، بالبرنامج التدريبي “اختبارات جودة الزيت” والذي استمر لمدة أسبوع بالمعامل المركزية للخدمات بالمعهد.

وأشاد المتدربين بامكانيات المعهد لامتلاكه أحدث الأجهزة والمعامل التي تطبق نظم الجودة العالمية وكذلك الكوادر البحثية بالمعهد وحرصهم الدائم على نقل الخبرة والتأكد من وصول المعلومه على أكمل وجه لتعظيم الاستفادة من الدورة التدريبية كما أضافوا إنه سيتم نقل هذه الصورة المشرفة للمعهد لجهتهم لتوثيق هذا التعاون من خلال اتفاقية تعاون بين الجهتين.

ومن جانبه أعرب الدكتور ياسر مصطفى مدير المعهد عن ترحيبه بمزيد من التعاون كما صرح عن رغبته فى زيادة التعاون مع اشقائنا العرب مشيرا إلى عمق العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية، وقام سيادته بتسليم الشهادات للمتدربين متمنيا لهم مزيد من النجاح والتقدم.

ويعد معهد بحوث البترول المصري من أهم المعاهد البحثية بمصر و الشرق الاوسط، و الذي يقدم أبحاثاً علمية مبتكرة ذات مردود اقتصادي، كما يعد صرحًا علميًا ونموذجًا يحتذى به في البحث العلمي التطبيقي في صناعة البترول وتطبيقات النانو تكنولوجي.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى