تراجع أرباح وإيرادات “فولكس فاجن” مع تداعيات كورونا

سجلت شركة” فولكس فاجن” انخفاضًا في أرباحها وإيراداتها في الربع الثالث، مع تأثير وباء كورونا.
وكشف تقرير نتائج أعمال شركة صناعة السيارات الألمانية، اليوم الخميس، أنها حققت صافي ربح قدره 2.58 مليار يورو (3.03 مليار دولار) خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقارنة مع 3.79 مليار يورو لنفس الفترة من العام المنصرم.
وكان من المتوقع أن تعلن عن الشركة الألمانية أرباح ربع سنوية بقيمة 2.75 مليار يورو.
كما انخفضت الأرباح التشغيلية إلى 3.18 مليار يورو خلال الربع الثالث من العام الجاري من 4.54 مليار يورو في الربع نفسه من 2019.
في حين تراجعت مبيعات شركة صناعة السيارات الألمانية إلى 59.36 مليار يورو خلال الربع المنتهي في سبتمبر، مقارنة مع 61.42 مليار يورو في الربع المقارن من 2019.
وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن إيرادات الشركة سوف تسجل 59.21 مليار يورو خلال نفس الفترة.
وقالت “فولكس فاجن” إن أعمالها تأثرت بشدة من جراء جائحة “كوفيد -19” في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى