تطبيق “المستشار العقاري” يقدم خدماته لمليون مستفيد

تطبيق “المستشار العقاري” يقدم خدماته لأكثر من مليون مستفيد، حيث سجّل تطبيق ومنصة المستشار العقاري التابع لصندوق التنمية العقارية، خدمة أكثر من مليون مستخدم، منذ إطلاقها في سبتمبر 2018 حتى نهاية العام الماضي 2020.

فيما تجّاوز عدد التوصيات التمويلية والسكنية الصادرة عن المنصة أكثر من 820 ألف توصية لمستفيدي برنامج “سكني” وصندوق التنمية العقارية.

وأوضح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، أن تطبيق ومنصة المستشار العقاري تعمل على الربط بين المستفيدين من الأسر السعودية والجهات الحكومية في منظومة الإسكان مع أكثر من 18 جهة تمويلية من البنوك وشركات التمويل ضمن إجراءات إلكترونية تفاعلية ميسرة، مما مكّن أكثر 288 ألف أسرة من الحصول على المسكن الملائم.

وأفاد أن تطبيق “المستشار العقاري” قلّص رحلة المستفيدين من الأسر السعودية لتملك مسكنها من 45 يوماً إلى 5 أيام عمل، ضمن عملية إلكترونية عالية الدقة في البيانات والتحليل الائتماني لحالة المستفيد لتقديم أفضل 5 توصيات تمويلية وسكنية تمكن الأسرة من تملك المسكن، مبيناً أن “المستشار العقاري” أصدر أكثر من 820 ألف شهادة توصية للمستفيدين منهم 293 ألف لمستفيدين زاروا الجهات التمويلية للاستفادة من القرض العقاري المدعُوم.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى