تعاون بين بنك القاهرة والإسكان الاجتماعي لدعم التمويل العقاري لمحدودي الدخل

 

وقع بنك القاهرة، بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لتوسيع قاعدة مشاركة البنك في تمويل عملاء الصندوق.

وأوضح بنك القاهرة في بيان له، أن البروتوكول يتضمن زيادة حجم التمويلات التي يقدمها البنك للمواطنين من محدودي الدخل من ملياري إلى 5 مليارات جنيه.

ومن جانبه، قال رئيس البنك طارق فايد، إن محفظة التمويل العقاري بالبنك تخطت الـ2 مليار جنيه في نهاية أكتوبر 2019 بعدد عملاء يتخطى الـ25 ألف عميل مقارنة بــ896 مليون جنيه في نهاية ديسمبر 2017 بعدد عملاء يتخطى 11 ألف عميل.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى