تعاون بين “كابيتال بنك الأردني” و”التنمية الهولندي” بقيمة 20 مليون دولار

البريمة – وكالات
اتفاقية تعاون بين “كابيتال بنك” وبنك التنمية الهولندي بقيمة 20 مليون دولار، حيث أعلن “كابيتال بنك” وبنك التنمية الريادية الهولندي، عن توقيع اتفاقية لضمان القروض بقيمة 20 مليون دولار مخصصة لتمويل قروض المشروعات متناهية الصغر، والشركات الصغيرة والمتوسطة التابعة لرواد الأعمال الشباب والمتضررين من جائحة كورونا.

وستمنح القروض من خلال شركات تمويل الأعمال الصغيرة في الأردن “لواء” المتحدة لتمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة، و”سندكم” لتمويل الأعمال.

وسيوفر ضمان القروض هذا فرصة مهمة لشركات التمويل “لواء” و “سندكم” للوصول لمصادر تمويل كبيرة ومستدامة مقدمة من كابيتال بنك وبضمان برنامج “إن سي ار ايه”، الذي يستهدف قطاع المشاريع متناهية الصغر، والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السوق المحلي.

ولدعم وتعزيز جهود كابيتال بنك في الوصول إلى تلك المشاريع، سيقدم الصندوق الأوروبي محفظة ضمان القروض “ان ايه سي ار ايه”، والتي تغطي القروض المقدمة لرواد الأعمال الشباب والمتضررين من جائحة كورونا، حيث ستوجه هذه القروض لدعم المشاريع المدرة للدخل.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى