تعرف على أغنى رجل في العالم وكم تبلغ ثروته !

تعرف على أغنى رجل في العالم وكم تبلغ ثروته ! استعاد الملياردير إيلون ماسك، المؤسس لشركة تسلا، مكانته في أعلى هرم أغنياء العالم، بثروة بلغت 4.63 مليار دولار، وفقاً لقائمة مليارديرات “بلومبرج”.

ثروة ماسك، 198 مليار دولار

وبلغت قيمة ثروة ماسك، 198 مليار دولار، كما من المرجح أن تتجاوز 200 مليار دولار بنهاية اليوم، حيث واصل سهم تسلا ارتفاعاته في تعاملات ما قبل السوق مرتفعاً بنحو 2.67% إلى مستوى 730.9 دولار للسهم، كما نشرت “العربية.نت”

عدد المليارديرات

وارتفع عدد المليارديرات الذين تتجاوز ثروتهم حاجز 100 مليار دولار، ليصبحوا 10 مليارديرات، ثمانية منهم يعملون في قطاع التكنولوجيا، باستثناء اثنين يمثلان القطاع الاستهلاكي، وقطاعات متنوعة يعبر عنها الملياردير وارن بافيت، من شركة بيركشاير هاثاواي.

المليارديرات الأمريكيون

كما يسيطر المليارديرات الأمريكيون كل قائمة العشر الكبار باستثناء الفرنسي، برنارد أرنو، المساهم الأكبر في شركة العطور الفرنسية الشهيرة لوي فيتون، مع ثروة تقدر بنحو 162 مليار دولار محتلاً المرتبة الثالثة في الترتيب.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى