تعرف على تفاصيل ازمة الاهلي مع جيرالدو

يُجري مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية مفاوضات مكثفة مع الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق لإنهاء الأزمة التى أثارها الأخير خلال الأيام الماضية، بإصراره على تقاضى قيمة عقده بالكامل من أجل الموافقة على الرحيل من النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
ويرى مسئولو الأهلي أن طلب جيرالدو مُبالغ فيه، لأن عقد اللاعب ما زال مُستمراً فيه ثلاثة مواسم حيث تعاقد معه النادي في يناير 2019 بعقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم .
وتفاوضت إدارة القلعة الحمراء من الجناح الأنجولي أن يرحل مجاناً دون أن يحصل الأهلي على أي مقابل مالي من النادي الذي سيضمّه لكن جيرالدو ما زال رافضاً هذه الفكرة وطلب الحصول على قيمة عقده لمدة ثلاثة مواسم وهو مبلغ كبير لأن اللاعب سيحصل على ما يقرب من مليوني و500 ألف دولار في الثلاثة مواسم المقبلة أي ما يقرب من 40 مليون جنيه وهو مبلغ كبير للغاية وسيمُثل خسارة كبيرة للنادي لذا يُكثّف مسئولو القلعة الحمراء من مفاوضاتهم مع جيرالدو ووكيل أعماله من أجل إنهاء العلاقة بالشكل الودي حتى يتثّنى للأهلي قيد المغربي بدر بانون مدافع الرجاء بدلاً منه.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى