تفاصيل احتفالية معهد بحوث البترول للتدريب الصيفي لطلاب الجامعات ٢٠٢١

البريمة – خاص
تفاصيل احتفالية معهد بحوث البترول للتدريب الصيفي لطلاب الجامعات ٢٠٢١، حيث نظم معهد بحوث البترول المصري صباح اليوم احتفالية ختام فعاليات برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات ٢٠٢١، والذي أطلقه المعهد شهر يوليو الماضي،

برنامج التدريب الصيفي

 

أعرب الدكتور ياسر مصطفى، مدير المعهد عن فخره بجهود القائمين على نجاح برنامج التدريب الصيفي من فريق متكامل من الخبراء والمتخصصين والدعم الفني والتقني، ليظهر بهذه الصورة المشرفة رغم الظروف الطارئة لجائحة كورونا، مضيفا ان إدارة المعهد حرصت هذا العام على تفعيل مبادرة التدريب الصيفي عن بعد لتحقيق التباعد الاجتماعي لضمان استمرارية الاستفادة للطلاب.

توفير تدريب ملائم للطلاب


وأشار دكتور ياسر ان إدارة المعهد تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير تدريب ملائم للطلاب حيث قام المعهد خلال الفترة الأخيرة بعقد العديد من اتفاقيات التعاون مع عدة جهات من مؤسسات الدولة المختلفة لتوفير برامج تدريبية متطورة ملائمة لكل تخصص.

أهمية التدريب العملي

ومن جانبه،  أكد الدكتور أحمد نوح رئيس لجنة التدريب على أهمية التدريب العملي والذي يسهم في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل، حيث يجمع هذا التدريب بين مهارات الطلاب العلمية والعملية ويدعم الخبرات لديهم في تخصصاتهم المختلفة، كما أشاد بتفاعل المتدربين ومدي مشاركتهم وتميزهم في فعاليات التدريب العملي بالمعهد.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى