تفاصيل تصنيع المفاعل الجديد لشركة البتروكيماويات المصرية بقيادة «موقع»

سيد الأبنودى

تعمل شركة البتروكيماويات المصرية على تنفيذ خطط الدولة حسب تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على زيادة الطاقة الانتاجية والعمل على فتح أسواق جديدة للتصدير من منتجات البتروكيماويات المصرية.

البتروكيماويات المصرية أحمد موقع

وفي إطار الخطة الاستراتيجية الموضوعة لشركة البتروكيماويات المصرية برئاسة المهندس أحمد موقع رئيس الشركة لرفع الطاقة الإنتاجية لمنتج ال PVC من 80 الف طن طاقة الـ4 مفاعلات الموجودة حالياً الي 100الف طن بإضافة المفاعل الخامس وربطه مع المفاعلات الأربعة لزيادة الطاقة الإنتاجية.

الانتهاء من تصميم وتصنيع المفاعل الجديد

كما تم الانتهاء من تصميم وتصنيع المفاعل الجديد داخل شركة VRV الإيطالية وتم الانتهاء من كافة الأعمال وإجراء كافة الاختبارات عليه في ايطاليا.

التشغيل التجريبي فى مارس 2023

كما ستقوم شركة بترومنت بالتعاون مع شركة تربل بى باعمال تركيب وتشغيل المفاعل على أن يتم إجراءات التشغيل التجريبي للمفاعل خلال الاسبوع الاخير من شهر مارس 2023.

وصول المفاعل الخامس الجديد

كما تم الانتهاء من إجراءات الشحن والاستلام في ميناء الإسكندرية، كما تم وصول المفاعل الخامس الجديد الي شركة البتروكيماويات المصرية يوم الخميس الموافق 25/11/2022.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

كم تمت عملية رفع المفاعل الخامس الجديد لربطه مع المفاعلات الأربعة بمصنع ال PVC بنجاح يوم الاثنين الموافق 28/11/2022، بالتنسيق بين شركة البتروكيماويات المصرية وشركة بترومنت وشركة تربل بي.

شاهد أيضا:

الملا : صان مصر أصبحت فى مصاف الشركات العالمية .. ويوجه الشكر للعاملين

وقد تضافرت جهود جميع إدارات الشركة لإنجاز هذا العمل تحت توجيهات المهندس أحمد موقع رئيس مجلس إدارة الشركة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى