تفاصيل نتائج آخر جمعية لشركة قارون للبترول قبل الدمج مع خالدة

سيد الأبنودى

حققت شركة قارون للبترول، فى آخر جمعية عامة لها قبل دمجها مع شركة خالدة للبترول، نتائج نحو 7.3 مليون برميل زيت خام خلال العام المالي 2021/2022.

نتائج أعمال قارون للبترول

ويأتى ذلك من خلال الجهود المستمرة والدراسات الفنية والاقتصادية لكافة مناطق الشركة ليصل معدل إنتاج الشركة اليومي إلى 20 ألف برميل وذلك بإجمالي استثمارات 160 مليون دولار.

ترشيد 5.7 مليون دولار

كما استطاعت «قارون»، من خلال سواعد أبناءها ترشيد النفقات بما يعادل 5.7 مليون دولار في عدة مجالات كربط معسكر الإعاشة بمنطقة غرب النيل.

نتائج أعمال قارون للبترول

ويأتى ذلك من خلال التعاون المثمر بين وزارة البترول ووزارة الكهرباء تم ربط منطقة بنى سويف بخطوط الضغط العالى الخاص بالشبكة القومية للكهرباء.

عرض نتائج أعمال الشركة

كما تم عرض نتائج أعمال الشركة عن العام المالي 21/22 على المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وممثلي وزارة البترول والهييئة المصرية العامة للبترول بالإضافة إلى ممثلي الشركاء الأجانب.

وزير البترول يثنى على أداء الشركة

وقد أثنى وزير البترول على أداء الشركة خلال مسيرتها العملية والمهنية على مدى أكثر من ربع قرن تغلبت فيها شركة قارون على العديد من التحديات التي واجهت صناعة البترول خلال تلك الفترة متمنيا أن تسهم خبراتهم في تحقيق أهداف الكيان الجديد بعد انتهاء مرحلة الدمج.

اباتشى تقدم الشكر للعاملين

كما قدم السيد ديفيد تشي ممثلا عن شركة أباتشي الشكر لجميع العاملين بشركة قارون على مسيرة العطاء التي أسهمت في جعل الشركة من النماذج المشرفة التي يحتذى بها.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وبحلول الأول من شهر أكتوبر 2022 ينسدل الستار على فصل من قصة نجاح قطاع البترول المصري الذي تسطره سواعد أبناء هذا الوطن ليبدأ فصلا جديدا من الإنجازات تحت اسم جديد تتكاتف فيه سواعد أبناء شركتي خالدة وقارون للمساهمة في تحقيق سياسة الاكتفاء الذاتي من المواد البترولية التي تطمح إليها قيادات هذا الوطن.

شاهد أيضا:

تفاصيل نتائج أعمال خالدة للبترول برئاسة المهندس طارق الملا

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى