تفاصيل نتائج أعمال جمعية تنمية للبترول .. والأرباح تقفز 50% 

سيد الأبنودى

تفاصيل نتائج أعمال جمعية تنمية للبترول .. والأرباح تقفز 50% ، حيث انعقدت اليوم الجمعية العامة العادية لشركة تنمية للبترول لمناقشة نتائج الأعمال عن العام ٢٠٢١، بحضور الدكتور علاء البطل رئيس هيئة البترول ونوابه والدكتور نائل درويش رئيس شركة جنوب الوادي القابضة للبترول.

تفاصيل نتائج أعمال جمعية تنمية للبترول  

كما استعرض المهندس أحمد بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب نشاط الشركة خلال عام ٢٠٢١ وما تضمنه من تحقيق زيادة في أرباح الشركة بنسبة 50% عن العام السابق في ظل التحديات  التي واجهت الشركة .

التعاقد مع شركة الحفر المصرية

كما أوضح المهندس أحمد بهجت بأن الشركة نجحت في التعاقد مع شركة الحفر المصرية علي تشغيل جهاز الحفر تنمية -١ بحقول شركة خالدة ومن المتوقع بدء العمل شهر مايو القادم.

25 مليون جنيه لتصنيع معدات بورش تروجت

كما أكد «بهجت» بأنه في إطار سياسة قطاع البترول بالتكامل بين كياناته فقد شهدت أعمال الشركة عام ٢٠٢١ تعظيم أصولها من خلال تصنيع معدات بورش شركة بتروجت بقيمة تتجاوز ٢٥ مليون جنية ودخول تلك المعدات الخدمة بالمواقع البترولية المختلفة.

لمزيد من أخبار البترول والجمعيات على فيس بوك (اضغط هنا)

كما وجه المهندس أحمد بهجت الشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية علي دعمه الدائم للشركة وللرئيس التنفيذي للهيئة المصرية للبترول والساده المساهمين علي دعمهم الدائم لشركة تنمية من اجل مضاعفة حجم أعمال الشركة.

شاهد أيضا:

أكبر حركة ترقيات وندب فى تاريخ شركة بوتاجاسكو .. شاهد الأن الأسماء

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى