«تقنيات تحليل البترول ومشتقاته» برنامج تدريبي مكثف لمهندسي السوادان .. مصر تنقل خبراتها للأشقاء

سيد الأبنودى

«تقنيات تحليل البترول ومشتقاته» برنامج تدريبي مكثف لمهندسي السوادان .. مصر تنقل خبراتها للأشقاء ، حيث اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي لمهندسين وفنيين بشركة GPOC بجنوب السودان بعنوان «تقنيات تحليل البترول ومشتقاته» والذي عقده معهد بحوث البترول المصري على مدار أسبوعين بالمعامل المركزية للخدمات برئاسة أ.د أمل حمدي، بهدف إثراء الخبرات التطبيقية العملية، والتعرف على قدرات المعهد الهائلة في تحويل البحث العلمي إلي حلول تخدم قطاعي البترول والصناعة.

ويأتي هذا التعاون تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية نقل الخبرات المصرية وتوفير الدعم الفني وبرامج بناء القدرات للكوادر في جنوب السودان.

و أعرب الدكتور ياسر مصطفى مدير المعهد عن ترحيبه بمزيد من التعاون مشيرا إلى عمق العلاقات بين البلدين، كما توجه بالشكر للجنة وادارة التدريب والكادر البحثي بالمعهد لحرصهم الدائم على نقل الخبرة والتأكد من وصول المعلومه على أكمل وجه لتعظيم الاستفادة من الدورة التدريبية، وقام دكتور ياسر بتسليم الشهادات للمتدربين متمنيا لهم مزيد من النجاح والتقدم.

لمزيد من اخبار البترول (اضغط هنا)

وأشاد المتدربين بصرح معهد بحوث البترول لامتلاكه أحدث الامكانيات البشرية والأجهزة والمعامل التي تطبق نظم الجودة العالمية.

شاهد أيضا:

انفراد بالأسماء.. 4 شركات تعدين تفوز بمزايدة الذهب الثانية فى مصر

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى