جودة عالمية بأسعار محلية.. معرض شركة مصر للبترول يجذب الاهتمام في شركة أمل للبترول بمدينة نصر

افتتح كل من المهندس عبد الناصر خفاجي، رئيس مجلس إدارة شركة أمل للبترول، والمهندس محمد ماجد، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، معرض منتجات شركة مصر للبترول في مقر شركة أمل للبترول بحضور أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للبترول.

معرض شركة مصر للبترول

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، الرامية إلى تعظيم دور شركات القطاع وتسويق منتجاتها بين العاملين بالشركات وتشجيع الاستهلاك الوطني.

زيوت السيارات والمنظفات

يعكس المعرض جهود الشركة في تسويق منتجاتها بشكل فعّال، حيث تم عرض مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك زيوت السيارات، والمنظفات، والمطهرات المنزلية، بأسعار خاصة للعاملين في القطاع.

شاهد أيضا:

عصر النهضة في مصر للبترول.. تألق في إيجبس 2024 بدعم وتوجيهات الملا

ويتزامن هذا الحدث مع رعاية اللجنة النقابية بشركة أمل للبترول برئاسة محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

مواصفات عالمية

أكد مسؤولو التسويق أن المنتجات المُعروضة تتمتع بمواصفات عالمية وتلبي معايير الجودة، مشددين على أنها لا تقل جودة عن المنتجات العالمية المنافسة، وأشاد المهندس عبد الناصر خفاجي بحجم الشركة وتنافسها الفعّال في سوق التسويق المحلي، معبرًا عن سعادته بإفتتاح المعرض.

رئيس شركة أمل للبترول

وفي توجيهاته، دعا خفاجي إلى استخدام زيوت مصر للبترول في جميع السيارات بالمركز الرئيسي وحقول الشركة، مؤكدًا أن ذلك يعد واجبًا وطنيًا يجب تحقيقه.

شركات قطاع البترول

كما خفاجي، على ضرورة التعاون والتكامل بين شركات قطاع البترول، مبرزًا أهمية تسويق المنتجات البترولية لتعود بالنفع على القطاع وتسهم في تحقيق توجيهات الدولة لترشيد الإنفاق.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

كما شهد المعرض إقبالًا كبيرًا من قبل العاملين في اليوم الأول، حيث لاقى استحسان الجميع. كما أنه من المقرر أن يستمر المعرض لمدة أسبوع، مع التأكيد على عقد فعاليات مماثلة في المستقبل.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى