حقيقة تعيينات شركة بترومنت الجديدة .. براتب 8600 جنيه

حقيقة تعيينات شركة بترومنت الجديدة .. براتب 8600 جنيه،
تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشور صادر عن مواقع غير معروفة يفيد بوجود وظائف شاغرة بشركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» لعدد من التخصصات بمختلف مواقع الشركة، وهذا ما نفته الشركة فى بيان لها مؤكدة أنه لا توجد أى وائف شاغرة حالياً بالشركة.
وحسب بيان الشركة كما جاء نصا: « ايماءا لما يتم نشره في الاونة الاخيرة عن احتياج شركة بترومنت لتوظيف بعض التخصصات ، نود التنويه على ان بترومنت ليست بحاجة الان لتوظيف اي تخصصات ولم نقم بنشر اي إعلانات في اي جهة نشر».

حالة طلبنا لأى وظائف سيتم عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة

كما أكدت «بترومنت» ، فى بيانها ، أنه في حالة طلبنا لأى وظائف سيتم عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة علما بأن هذه الصفحة هي الصفحة الرسمية الوحيدة الخاصة بشركة بترومنت ، لذا وجب التحذير منعا لوقوع متابعينا في الاستجابة لايه أخبار كاذبة تنشر في هذا الشأن».
وكانت انتشرت خلال الأيام الماضية ، أنباء عن وجود وظائف جديدة بشركات البترول ومنها شركة بترومنت ، كما حدد المنشور قيمة الراتب الشهري لتلك التخصصات والتى تبداء من 4000 جنيهاً حتى 8600 جنيهاً حسب المنشور المتدول.

لا توجد أي وظائف معلنة على وسائل التواصل الاجتماعي تخص أى شركة من شركات الهيئة

واكد مصدر مسئول بالهيئة العامة للبترول فى تصريحات له اليوم، أنه لا توجد أى وظائف معلنة على وسائل التواصل الاجتماعي تخص أى شركة من شركات الهيئة ، وأن كل ما يتم تداوله غير صحيح وهدفه إحداث نوع من انواع البلبلة بين صفوف العاملين وأهالى المناطق المجاورة لتلك الشركات ، وذلك بهدف التربح عن طريق النصب على المواطنين من خلال الطرق الغير مشروعة.
وأشار المصدر ، إلى أنه سبق وأن اتخذت هيئة البترول والشركات التابعة لها كافة الاجراءات القانونية ضد هذه الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتى تعمل بدون هوية مستغلة بذلك وضع لوجوهات شركات البترول عليها بغض التضليل والاحتيال على المواطنين.

يتم الاستعانة بالعمالة الزائدة فى الشركات الشقيقة

كما نوه المصدر ، أنه فى حالة وجود أى وظائف شاغرة لدى اى شركة من شركات البترول ، يتم الاستعانة بالعمالة الزائدة فى الشركات الشقيقة ، ثم بعد ذلك من خلال الطرق المشروعة والمواقع المعروفة فى مصر ، وسيتم الإعلان عنها فورًا رسميًا على بوابة العاملين بقطاع البترول، وكذلك جميع وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة عن طريق مسابقة رسمية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى