حى نادي هليوبلس بالشروق يتصدر مبيعات معرض الإسكان والتمويل العقاري ببتروسبورت

في حدث مميز بمعرض الإسكان والتمويل العقاري للعاملين بقطاعي البترول والتعدين، أعلنت شركة “سكن المطور العقاري” عن تصدر مشروعاتها في حي نادي هليوبلس بمدينة الشروق قائمة المبيعات.

حى نادي هليوبلس بالشروق

وتمتاز هذه المشروعات بموقعها الراقي وتبدأ المساحات المتاحة فيها من 150 متر مربع، والأسعار تبدأ من 12 ألف جنيه للمتر المربع. وهناك فترة سداد تصل إلى 40 شهراً مع استلام الوحدات خلال عام واحد.

شاهد أيضا:

خصومات 50% في المعرض العقاري لعمال قطاع البترول في مشروعات ماركير برأس سدر

تعتبر شركة “سكن المطور العقاري” من كبرى شركات تطوير العقارات في القاهرة الجديدة والشروق، وقد أتمت أكثر من 150 عمارة خلال السنوات القليلة الماضية.

وفقاً للمعايير المتفق عليها مع العملاء

كما تمتلك الشركة قاعدة بيانات ضخمة من العملاء السابقين والحاليين، مما يشيد بسمعتها الجيدة وسجلها الناجح في تسليم المشروعات وفقاً للمعايير المتفق عليها مع العملاء.

نقل الملكية بعد استلام الوحدة

من الجدير بالذكر أن مشروعات الشركة تتميز بالامتثال لمواصفات جهاز المدينة دون أي مخالفة، مما يسهل على العملاء عملية نقل الملكية بعد استلام الوحدة من الشركة وسداد كامل قيمتها.

حى نادي هليوبلس بالشروق

كما تؤكد الشركة أيضاً على فرصة استثمارية متميزة في وحدات حي النادي بالشروق، وتنصح جميع المهتمين بالعقارات بزيارة معرض الشركة في بتروسبورت بجوار صيدلية الياسمين وستاد بتروسبورت.

لمزيد من أخبار معرض البترول العقارى على فيس بوك )اضغط هنا)

يمكن زيارة المعرض يومياً من الساعة 3:30 مساءً حتى 10:30 مساءً على بوابة 5 بنادي بتروسبورت.

حى نادي هليوبلس بالشروق حى نادي هليوبلس بالشروق حى نادي هليوبلس بالشروق

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى