كهرباء دبي تحصد 60 جائزة ةخلال2021 وتدخل جينيس

كهرباء دبي تحصد 60 جائزة ةخلال2021 وتدخل جينيس، حيث حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي 59 جائزة محلية وإقليمية وعالمية، كما سجلت رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس.

 

ومن أبرز النجاحات التي حققتها الهيئة تكريمها بجائزة الشيخ خليفة للامتياز في فئة النخبة المتميزة عام 2021 وحققت الهيئة درجة 850 في التقييم وهي أعلى درجة في تاريخ الجائزة منذ إطلاقها عام 1999 متفوقة على أكثر من 200 مؤسسة محلية وإقليمية رائدة شاركت في هذه الدورة..

 

كما كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” الهيئة بخمس جوائز ضمن جوائز دبي للتميز الحكومي 2021 أبرزها جائزة النخبة والتي تمنح للجهات التي تحقق 600 نقطة أو أكثر.

 

وحصدت الهيئة كذلك جائزة “أفضل جهة في مجال التوطين” ووسام دبي للموظف المتخصص ووسام دبي للموظف الشاب إضافة إلى فئة التكريم الخاص – الجندي المجهول. وعن مبادرة “الحياة الذكية” توّجت الهيئة براية برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية 2020.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى