رئيس الوزراء المصري يتفقد أعمال تطوير محور التعمير بالإسكندرية

القاهرة – البريمة
رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير محور التعمير بالإسكندرية، حيث  تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، اليوم، تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية خلال زيارته لمحافظة الإسكندرية، واستهلها بتفقد أعمال التطوير الجارية بمحور التعمير وامتداده.

رافق رئيس الوزراء اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد العزازي، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية.

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأنه تم استعراض أعمال التطوير الجارية بالمحور والاستماع إلى شرح حول التنفيذ، حيث أكد رئيس الوزراء على أهمية هذا المحور المروري باعتباره شرياناً حراً يربط قلب مدينة الإسكندرية بامتدادها العمراني الحالي والمستقبلي، لافتاً إلى أن المتابعة ودفع العمل به يتسق مع رؤية الدولة نحو التوسع في تنفيذ المحاور المرورية ورفع كفاءتها باعتبارها ركيزة رئيسية لتحقيق التنمية.

وأشار اللواء أحمد العزازي، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية، خلال الشرح إلى أن محور التعمير يخدم التوسعات الجارية بموانئ الإسكندرية والقباري والدخيلة، ويربط محافظة الإسكندرية بالطريق الساحلي، كما يوفر امتداد المحور ربطا جيدا بين مدينتي الإسكندرية، ومدينة برج العرب الجديدة، والساحل الشمالي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى