رئيس نادى الزمالك يرفض إقامة السوبر في الدوحة: “على جثتي”

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رفضه التام لقرار الاتحاد الإفريقي الصادر منذ قليل بخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، في العاصمة القطرية الدوحة، في 14 فبراير المقبل.

وقال منصور في تصريحات إذاعية لراديو IFM التونسي:” إحنا هنلعب في تونس مش هنلعب في قطر لو السماء انطبقت على الأرض”.

وأضاف:” قرار الاتحاد الأفريقي ميلزمنيش، هنعلن قرار مجلس الإدارة يوم الثلاثاء”.

وكان منصور، قد أكد رفضه في عدة مرات سابقة خوض السوبر الإفريقي في قطر بسبب المشاكل السياسية التي تربط القاهرة بالدوحة والمقاطعة الجارية.

ومن المفترض أن يلعب الزمالك، مباراة السوبر، لكونه بطل الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، أمام الترجي بطل دوري الأبطال الموسم الماضي.

وفي حالة رفض منصور خوض اللقاء بسبب إقامته في قطر، فأن الزمالك سيكون مهددًا بالغياب عن المشاركة الإفريقية لمدة 3 مواسم مقبلة بسبب العقوبات.

يذكر أن مباراة السوبر الإفريقي الموسم الماضي بين الرجاء المغربي والترجي التونسي، أقيمت في الدوحة والتي انتهت بتتويج الرجاء المغربي بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز بنتيجة 2-1.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى