رسميا..اعتماد حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول

البريمة – خاص

رسميا..اعتماد حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول، حيث اعتمد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، مساء اليوم الخميس، حركتي ترقيات يناير ويوليو ٢٠٢١، والتى تعد من أكبر حركة ترقيات في تاريخ قطاع البترول، وذلك لأنها تضم حركتيين متتاليتين، على أن يتم نشرها خلال ساعات قليلة على بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول.

وكانت “البريمة” قد نشرت تفاصيل حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول الأسبوع الماضي، كما أكدت مصادر مسئولة بوزارة البترول والثروة المعدنية أنه بالفعل تم الانتهاء من جميع التفاصيل الخاصة بالحركة وتسكين العاملين على درجاتهم الوظيفية الجديدة.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وأوضحت المصادر لـ”البريمة” أن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اعتمد بالفعل الحركة التي تأخرت نحو 10 أشهر، وذلك بسبب بعض الأخطاء التى كانت بها وطلب تعديلها لنحو ما يقرب من 5 آلاف عامل من المستحقين بقطاع البترول من شركات القطاع «الاستثماري – العام – المشترك»، وذلك للوظائف الإدارة العليا لقطاع البترول من مدير إدارة ورئيس قسم والوظائف النمطية.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم إرسال الأسماء المستحقة للترقية لوظائف الإدارة العليا لكافة العاملين على الإيميلات الخاصة بهم، كما سيتم نشر الأسماء على بوابة تواصل قطاع البترول المصري الرسمية.

كيفية التسجيل ببوابة تواصل قطاع البترول

وعن كيفية معرفة الأسماء التى شملتهم حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021 من خلال بوابة تواصل قطاع البترول المصري التابع لوزارة البترول والثروة المعدنية يجب اتباع التعليمات الآتية:
أولاً : التسجيل ببوابة تواصل قطاع البترول من خلال الدخول على الرابط التالي ، للدخول على البوابة (اضغط هنا)
ثم قم بإدخال الرقم القومي وكلمة المرورو الخاصة بك

اقرأ أيضا : 

دراسة أمريكية: قناة السويس..الأكثر تأثيرا في حركة التجارة العالمية

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى