رقم فلكي معروض من اتحاد جدة السعودي لضم صلاح.. وليفربول يتمسك بلاعبه الأعلى أجرا

صولات وجولات في ملعب نجم كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح من جانب نادي اتحاد جدة السعودي، وهو العروض التي رفضها ناديه الحالي ليفربول متمسكا بنجمه الأعلى أجرا بين صفوف الفريق.

قبل إقفال سوق الانتقالات الصيفية

ويواصل مسئولو اتحاد جدة إغراء نادي ليفربول لإقناعه بالتخلي عن خدمات نجمه المصري محمد صلاح قبل إقفال سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الخميس.

اقرأ أيضا: 

مصادر: مفاوضات الاتحاد مستمرة لضم محمد صلاح .. فيديو

وكان النادي السعودي قد قدم عرضا أوليا لضم صلاح بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني ارتفع إلى 150 مليون جنيه إسترليني ولكن تم رفضه في وقت متأخر من ليلة الخميس الماضي (31 أغسطس).

وأكدت شبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية، أن نادي الاتحاد يخطط للتقدم بآخر عروضه لليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح بمبلغ فلكي.

225 مليون جنيه إسترليني

ويستعد الاتحاد الآن لتقديم عرض جديد بقيمة إجمالية تبلغ 225 مليون جنيه إسترليني (حوالي 280 مليون دولار أميركي)، بما في ذلك الإضافات، مما يجعله رسم نقل قياسي عالمي في حالة قبوله.

وأوضحت أن هذه الصفقة ستكون الأضخم في تاريخ كرة القدم في حال إتمامها.

لا بديل لصلاح

ويمكن لأندية الدوري السعودي للمحترفين إجراء التعاقدات حتى الساعة 10 مساء من يوم الخميس بتوقيت المملكة المتحدة، بينما لا يستطيع ليفربول جلب بديل لنجمه في حال رحيله، بعد إقفال سوق الانتقالات في إنجلترا في الأول من سبتمبر.

الجدير بالذكر أن مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، شدد في أكثر من مناسبة خلال الأيام القليلة الماضية، على تمسكه بصلاح وأكد أن النجم المصري سيكمل هذا الموسم مع الفريق الإنجليزي.

عقده مع ليفربول 

وكان صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017 مقابل نحو 40 مليون يورو، وجدد عقده مع النادي لثلاث سنوات إضافية الصيف الماضي، حيث يستمر حتى 30 يونيو 2025.

ويظل النجم المصري مرتبطًا بعقد في أنفليد حتى يونيو 2025 بعد تمديده لمدة 3 سنوات في الصيف الماضي (2022).

350 ألف جنيه إسترليني

يذكر أن صلاح يتقاضى أجرًا قدره 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في ميرسيسايد، وهو اللاعب الأعلى أجرًا في ليفربول.

مقترح غريب

وفي نفس السياق، قدم الناقد الرياضي السعودي عدنان جستنيه، مقترحا غريبا لإجبار إدارة نادي ليفربول على قبول عرض اتحاد جدة لضم المصري محمد صلاح، وذلك قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات في السعودية.

وللضغط على ليفربول وصلاح لقبول العرض السعودي الآن، قدم جستنيه للوفد السعودي الذي يتواجد حاليا في لندن للتفاوض مع ليفربول، اقتراحا من أجل حسم الصفقة إلى نادي الاتحاد قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، مساء اليوم الخميس.

تحذير لصلاح 

هذا الاقتراح المقدم من جستنيه عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، يتمثل في تحذير السعودية لصلاح ونادي ليفربول، بأنه إذا لم ينتقل النجم المصري إلى الاتحاد في الصيف الحالي، سيتم منع الفرق السعودية الأخرى ما عدا الاتحاد، من التعاقد معه مستقبلا.

اقرأ أيضا: 

ليفربول يواجه أزمة بسبب محمد صلاح

وطالب الناقد الرياضي أن لن يحصل النادي الإنجليزي أو اللاعب نفسه، على نفس المميزات المالية التي تم تقديمها لهما الآن، إذا عاد الاتحاد للصفقة، الصيف القادم.

واعتبر جستنيه، أن هذا الاقتراح إذا تم تنفيذه، سيكون كفيلا بإقناع محمد صلاح ومجلس إدارة نادي ليفربول، بقبول العرض الآن.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى