سامسونج تفوز بطلبية توريد معدات شبكات لفيرايزون بقيمة 6.6 مليار دولار

قالت سامسونج إلكترونيكس اليوم الاثنين إنها فازت بطلبية بقيمة 6.64 مليار دولار لإمداد فيرايزون في الولايات المتحدة بحلول اتصالات لاسلكية، وهو فوز كبير للشركة الكورية الجنوبية في سوق شبكات الجيل الخامس.

وقال محللون إن فرص أنشطة سامسونج في الشبكات عالميا تعززت بعد عقوبات أمريكية على منافستها الأكبر هواوي.

وقال الرئيس التنفيذي لفيرايزون هانز فستبرج لسي.إن.بي.سي في يوليو من العام الماضي إن فيرايزون لا تستخدم أي معدات من هواوي. وقبل هذه الطلبية، كانت فيرايزون من زبائن سامسونج بالفعل.

وفي مذكرة صدرت في يوليو، قال بحث أجراه جيه.بي مورجان إنه يُعتقد أن فيرايزون أكبر عملاء نوكيا.

وقال متحدث باسم سامسونج إن الطلبية لمعدات شبكات. وامتنعت الشركة عن التعليق على تفاصيل بنود العقد مثل حجم المعدات القادرة على العمل بتكنولوجيا الجيل الخامس التي يتضمنها.

وفي إفصاح دوري، قالت سامسونج إن مدة العقد، والذي وقعته وحدة سامسونج بالولايات المتحدة مع فيرايزون سورسينج، هي من 30 يونيو 2020 وحتى 31 ديسمبر 2025.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى