سعر الذهب اليوم: عيار 21 بـ 754 جنيهًا وإقبال على الشراء بمناسبة عيد الأم

سعر الذهب اليوم: عيار 21 بـ 754 جنيهًا وإقبال على الشراء بمناسبة عيد الأم، حيث ارتفعت أسعار المعدن الأصفر اليوم الثلاثاء في السوق المصري، مدعوماً بارتفاعها بالأسواق العالمية وتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وتراجع الدولار.

وأوضح هاني جيد، رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية -في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 8 جنيهات مقارنة بتعاملات الأمس ليسجل عيار 21 -الأكثر مبيعًا- نحو 754 جنيها للجرام، كما سجل عيار 18 نحو 647 جنيها، فيما بلغ عيار 24 نحو 862 جنيهًا وسجل سعر الجنيه الذهب 6042 جنيهًا.

وأضاف أن السوق المحلي يشهد حاليًا انتعاشًا في المبيعات بالتزامن مع أعياد الأم، مشيرًا إلى قيام العديد من المحال بطرح سبائك بأوزان متعددة الأحجام لتلائم مختلف شرائح المجتمع، لافتًا إلى أن الفترة الحالية هي فرصة مناسبة للمستثمرين لشراء المعدن الأصفر بعد انخفاضه خلال الفترة الماضية ووصوله إلى مستويات مغرية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى