شائعات حول وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي..وزوجته ترد

تردد شائعات حول وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي المصري، حيث تردد خبر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة عن وفاة النجم المصري مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة، وهو ما كذبته زوجته وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.

زوجة مؤمن تطمئن الجماهير

وطمأنت زوجة اللاعب السابق، الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن تردد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر حسابها على موقع “إنستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات”.

منع مؤمن زكريا من السفر 

يذكر أن عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر، حسب “روسيا اليوم”.

للمزيد من أخبار البريمة على الفيسبوك (اضغط هنا)

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك”.
ويعاني مؤمن من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

معاناة مؤمن زكريا من المرض

وبدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

اقرأ أيضا

شاهد أهداف محمد صلاح الـ 100 ..ليفربول يحتفل ببطله المصري

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى