شاهد..عملات “البرغوث” المشفرة

شاهد..عملات “البرغوث” المشفرة

عشاق كرة القدم على ميعاد يوم الجمعة المقبل مع مجموعة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من العملات الرقمية غير القابلة للاستبدال NFT “ميسي فيرس”.

4 قطع

 وستتجسد العملة الجديدة في 4 قطع أساسية، بالإضافة إلى قطعة سيتم تصميمها خصيصا لتخليد تتويج منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا بحضور “البرغوث”.

أول قطعة تحمل اسم “الفتى الذهبي”، وترسم ميسي كقطعة من الذهب، بينما الثانية تحمل اسم “رجل من الغد” والثالثة باسم “رجل من الماضي”، ويظهر فيها ليو كتمثال مصنوع بالذكاء الاصطناعي مع رقمه الجديد في فريق باريس سان جيرمان، 30، ورقمه القديم في برشلونة 10، حسب “رويترز”.

أما القطعة الرابعة، فتحمل اسم “ذا كينج بيس”، وتعود إلى الأزمنة التي كان يحكم فيها الملوك ممالكهم، وسيكون ميسي هو حاكم عالم الرياضة.

تصميم العملات الرقمية الفنية

وقامت بتصميم العملات الرقمية الفنية، شركة التصميمات الرقمية الإسترالية “BossLogic” التي أظهرت ميسي البالغ 34 عاما كملك وبطل خارق وعملاق يوناني.

الفن مثل كرة القدم

وقال ميسي على حسابه على “تويتر” في أوائل أغسطس معلنا عن إطلاق العملة الرقمية: “الفن مثل كرة القدم، أبدي”.
يذكر أن “NFT” هو شكل من أشكال الأصول المشفرة يستخدم blockchain لتسجيل حالة ملكية للمواد الرقمية، مثل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى