شركة السهام البترولية تعلن عن توافر فرص عمل بنظام الإعارة

شركة السهام البترولية تعلن عن توافر فرص عمل بنظام الإعارة

أعلنت شركة السهام البترولية التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية ، عن إحتياج الشركة للتعيين بنظام الإعارة من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للوظائف التالية :

شركة السهام البترولية تعلن عن توافر فرص عمل بنظام الإعارة

– عدد ( 1 ) أخصائي مهندس شبكات بخبرة لا تزيد عن ٨ سنوات، بالشروط المرفقة وهى أن يكون له القدرة على تنفيذ وإدارة وإصلاح أخطاء أجهزة البنية التحتية للشبكات ، بما فى ذلك نقاط الوصول اللاسلكية والحماية وأجهزة التوجيه والمفاتيح ، والشبكة الخاصة الافتراضية ونظم التشغيل وأجهزة التحكم ، وكذلك مراقبة الأداء وضمان توافر النظام .

– وكذلك عدد ( 2) أخصائي مهندس مركز المعلومات بخبرة لا تزيد عن ٨ سنوات، بالشروط المرفقة وهى مؤهل مناسب فى (علوم الحاسب الألى نظم المعلومات – هندسة الحاسوب)، وأن يكون لديه مهارات ممتازة فى التنظيم وإدارة المشاريع ومشغل البرامج ، وخبرة فى مايكروسوفت ، ومكافحة الفيروسات ، فهم قوى لعملية التخزين.

وقالت شركة السهام البترولية ، إنه على من يرغب في التقدم لشغل احدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجى ملئ الإستمارة في موعد أقصاه 20 يوليو 2021 وذلك بالضغط على الرابط التالي وملئ الاستماره

للتسجيل وملئ الاستمارة اضغط هنا

كما أوضحت الشركة فى إعلانها عن الوظائف الشاغرة عدة ملاحظات وتنبيهات لابد من إتباعها والالتزام بالتعلميات المحددة وهى:

يرجى ملئ كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب وإستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

كما أنه في حالة تقديم الطلب بأسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغي لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصى المفعل على البوابة فقط

وتعمل شركة السهام البترولية فى نقل كافة المنتجات البترولية من معامل التكرير والتصنيع والمستودعات الرئيسية والفرعية والموانئ إلى مواقع الاستخدام والاستهلاك والتوزيع، وكذلك نقل الزيت الخام من مناطق الإنتاج وذلك باستخدام وسائل النقل المختلفة داخل وخارج الجمهورية .

كما تعمل على نقل وتوزيع اسطوانات البوتاجاز بكافة وسائل النقل المختلفة .

كما تعمل على  نقل الغاز الصب بالسيارات الصهريجية بجانب الخطوط إلي مصانع التعبئة بشركة بتروجاس ومصانع الأقاليم والقطاع الخاص والمحليات والوحدات المتنقلة.

شاهد ايضا:

المركزي للتنظيم ينفى تسريح 6 ملايين موظف بالجهاز الإداري للدولة

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى