شركة بترول الصحراء الغربية “ويبكو”” تنفي توافر وظائف شاغرة لديها

البريمة – هالة الدسوقي
شركة بترول الصحراء الغربية “ويبكو”” تنفي توافر وظائف شاغرة لديها، حيث نفت شركة بترول الصحراء الغربية “ويبكو” توافر وظائف شاغرة لديها، كما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الشركة على صفحتها الرسمية على “الفيس بوك” أن هناك بعض المواقع التى تقوم بنشر اخبار دون التحقق من صحتها، أملاً فى تحقيق إنتشار أعلى على مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكترونية الاخرى .

وذكرت الشركة أن الأخبار الكاذبة تلك قد سببت لها أزمة، خاصة مع تكدس بعض الموظفين والشباب عند مقر الشركة لتقديم الاوراق الخاصه بهم، رغبه منهم فى العمل داخل الشركة .

وحثت الشركة مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى التحقق من كافة التفاصيل الخاصه بهذه الأخبار وعدم التسرع فى تصديق أو الترويج لأي شائعات كاذبة، موضحة أن سوف تعلن عند توافر أية وظائف خاليه على الموقع الخاص بشركه ويبكو و موقع وزارة الاعلام بالهيئة المصرية العامة للبترول و بوابة التواصل للعاملين بالبترول والتصريح عن كافة التخصصات والخطوات اللازمه للتقديم.

إحدى شركات قطاع البترول الرائدة

يذكر أن شركة بترول الصحراء الغربية “ويبكو” هي إحدى شركات قطاع البترول الرائدة، وتختص شركة “ويبكو” في تقديم خدمات في مجال إدارة ميناء الحمراء وخطوط البترول واستقبال وتداول الزيت الخام والمنتجات البترولية والتخزين وإعادة الشحن من خلال الخطوط البرية والبحرية وتقديم جميع الخدمات التي تؤديها الموانئ البترولية والخدمات اللازمة للسفن.

نبدة عن الشركة 

وبدأ النشاط التخصصي لشركة ويبكو بميناء الحمراء البترولي، حسب موقع الشركة، عن طريق شحن أول ناقلة بترول من إنتاج حقل العلمين بالصحراء الغربية فى سبتمبر 1968، وخطت بعدها خطوات واسعة على مدار 49 عاماً لتصبح حالياً مسئولة عن إستقبال وتخزين وشحن ما يقرب من 50% من إنتاج مصر من البترول الخام المنتج من حقول أكثر من 15 شركة عالمية عاملة بالصحراء الغربية (أباتشي – شل – أيوك … إلخ).

وقفزت الكميات التى يتم شحنها على سبيل المثال من 30 مليون برميل عام 1990 إلى أكثر من 100 مليون برميل حالياً مما يكشف عن زيادة مستمرة لا تعرف التوقف في إنتاج الصحراء الغربية.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وقد حصلت شركة بترول الصحراء الغربية “ويبكو على شهادة الأيزو فى إدارة الجودة أيزو 9001/2015، وشهادة الأيزو 14001فى حماية البيئة، وشهادة الايزو 18001قى السلامة والصحة المهنية، وشهادة الأيزو 17025 في جودة المعامل الكيميائية.

اقرأ أيضا: 

شاهد..فيلم مشروعات وزارة النقل المصرية

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى