شركة تى سى آى سنمار الهندية تسلم تقريرها الخامس لوزير البترول المصري

استقبل وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، وفدًا هامًا من شركة تى سى آى سنمار الهندية للكيماويات برئاسة بى اس جايارامان رئيس الشركة، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الجانبين وتحقيق أهداف الاستدامة في قطاع البترول.

شركة تى سى آى سنمار الهندية

وقدم الوفد للوزير نسخة من تقريره الخامس حول الاستدامة بعنوان “خمس سنوات من الاستدامة”، الذي يتناول تحقيق الشركة للأهداف البيئية والاجتماعية خلال الفترة من 2018 إلى 2023.

شاهد أيضا:

وزير البترول: مؤتمر إيجبس المقبل ينظم الحوار الأفريقى للطاقة بالقاهرة

وأكد المهندس الملا على التزام قطاع البترول بتطبيق مبادئ الاستدامة والمسئولية المجتمعية كجزء أساسي من استراتيجيته العامة.

تعزيز مفهوم الاستدامة

وأشار الملا، إلى الجهود المكثفة التي بذلها القطاع خلال السنوات الأخيرة لتعزيز مفهوم الاستدامة، وذلك من خلال تشكيل منظومة عمل جديدة تضمن توحيد جهود مختلف شركات القطاع.

مبادرة الشركة الهندية

وفي اللقاء، رحب المهندس الملا بمبادرة الشركة الهندية وتسليمها تقريرها الخامس، مؤكدًا حرص الوزارة على الاستفادة من خبرات الشركة في مجالات الاستدامة والمسئولية المجتمعية، كما وأكد أيضًا التزام الوزارة بتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة.

 

وتسلط التقارير البيئية والاجتماعية السنوية للشركة الهندية الضوء على إنجازاتها في مجال الاستدامة، مؤكدة على الالتزام بالممارسات البيئية والاجتماعية المسئولة.

وأعرب رئيس الشركة، بى إس جايارامان، عن تقدم الشركة في تحسين أدائها في مجالات الاستدامة على مدار السنوات الخمس الماضية.

وختم جايارامان بالتأكيد على أهمية الالتزام بمسئوليات المجتمع، مشيرًا إلى مشاركة الشركة في تعزيز رفاهية الموظفين ودعم مبادرات التعليم والرعاية الصحية. كما أشار إلى دور الشركة كمثال يُحتذى به في صناعة الكيماويات، وكونها رائدة في تحفيز التغيير الإيجابي والمساهمة في مستقبل أكثر إشراقًا واستقرارًا.

كما تستثمر الشركة الهندية في مصر وتعمل على تطوير قدراتها في صناعة الكيماويات بمنشآتها في بورسعيد.

حضر اللقاء المهندس إبراهيم مكى رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات والمهندس علاء حجر وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية للمكتب الفنى والمهندس محمد زكى نائب رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات للعمليات .

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى