شركة سكن للتطوير العقاري تعلن عن مشاركتها في معرض البترول السنوي

أعلنت شركة سكن للتطوير العقاري عن مشاركتها الفعّالة في فعاليات المعرض العقاري السنوي المخصص للعاملين بقطاع البترول.

شركة سكن للتطوير العقاري

ويأتى تنظيم هذا المعرض في نادي بتروسبورت الرياضي بمدينة القاهرة، وذلك بهدف تقديم مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية الفاخرة التي تمثل فرصاً استثمارية وسكنية متميزة.

خصومات وتسهيلات استثمارية داخل جناح الشركة

رئيس مجلس إدارة شركة سكن للتطوير العقاري، المهندس وليد خطاب، أكد على أهمية مشاركة الشركة في هذا الحدث البارز، كما وقد تم التركيز على تقديم خصومات وتسهيلات استثمارية داخل جناح الشركة ضمن المعرض.

فرص الاستثمار العقاري

كما يأتى ذلك بهدف تشجيع المستثمرين والباحثين عن سكن فاخر على استكشاف فرص الاستثمار العقاري التي تقدمها شركة سكن.

شاهد أيضا:

«روشن» السعودية تحصل على لقب «أفضل مطور عقاري» بمنطقة الخليج العربي

تأسست شركة سكن للتطوير العقاري عام 2002، وسرعان ما برزت كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في القاهرة الجديدة، كما بدأت الشركة نشاطها بمجموعة من المشروعات التجارية والسكنية الفاخرة في مناطق مثل مدينة الشروق ومدينة العبور.

حلول سكنية واستثمارية فاخرة

مع تطور البنية التحتية وازدياد رغبة العملاء في السكن والاستثمار في مناطق القاهرة الجديدة، قامت شركة سكن بتوسيع نشاطها لتغطية منطقة التجمع الخامس، وقد تم ذلك من خلال تقديم مشروعات وحلول سكنية واستثمارية فاخرة في أماكن استراتيجية مثل النرجس الجديدة، بيت الوطن، شمال الرحاب، ونورث هاوس.

توفير الدعم المستمر

رؤية الشركة تتجلى في تقديم مشروعات عقارية تتميز بالجودة والتصميم والموقع والعائد على الاستثمار، أما مهمتها فتتمثل في التخطيط وتوفير الدعم المستمر لبناء مجتمع يجمع بين الرقي والراحة والرفاهية.

الجودة والدقة لإرضاء جميع عملائها

ويتم ذلك من خلال اختيار مواقع مميزة لمشروعاتها وتصميمها بواجهات معمارية راقية وتنفيذها بأعلى مستوى من الجودة والدقة لإرضاء جميع عملائها.

لمزيد من أخبار التطور العقارى على فيس بوك (اضغط هنا)

كما إن مشاركة الشركة في معرض البترول تعكس التزامها بتقديم أفضل الخيارات العقارية والاستثمارية لعملائها، وتشير إلى استعدادها للمساهمة في تحقيق نجاحات جديدة في هذا القطاع المهم.

شركة سكن للتطوير العقاري تعلن عن مشاركتها في معرض البترول السنوي

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى