شرم الشيخ المصرية تستضيف بطولة كأس العالم للأندية لسباحة الزعانف

القاهرة – البريمة
شرم الشيخ تستعد لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية لسباحة الزعانف،  حيث تشهد المدينة الشبابية بشرم الشيخ نهائيات كأس العالم لسباحة الزعانف والتي تنطلق خلال الفترة من 3 حتى 8 نوفمبر الجاري ويشارك بها 400 لاعب ولاعبه يمثلون 28 نادي من 18 دولة وهم : النمسا، بيلاروسيا، شيلي، هنغاريا، الهند، إيطاليا، الأردن، كازخستان، الكويت، ليتوانيا، المغرب، بولندا، الاتحاد الروسي، سويسرا، أوكرانيا، بالإضافة لمصر الدولة المنظمة” وتقام فعاليات البطولة بحمام السباحة الاوليمبي بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ وقد وصول عدد من الوفود المشاركة الى مطار شرم الشيخ الدولي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن وجود ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة يمثلون 18 دولة حول العالم يعكس مدى ثقة تلك الدول في قدرات مصر التنظيمية والفنية ونجاحها كمركز لجذب لتنظيم تلك البطولات.

وأضاف صبحي ان البنية التحتية الانشائية التي أصبحت تميز مصر عن غيرها من دول العالم جعلتها ضمن افصل الدول من حيث التنافسية العالمية على مستوى المجال الرياضي.

و قد كلف الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة محمد فتحي وكيل اول وزارة الشباب و الرياضة مدير الشباب و الرياضة بمدينة شرم الشيخ و احمد كمال ذكي مدير عام المدينة الشبابية بتوفير كل سبل الراحة لجميع الوفود المشاركة بالبطولة و سط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى