«صان مصر» .. ضمن أفضل 250 شركة مقاولات على مستوى العالم

Advertisements

البريمة – خاص

صان مصر «مصر للصيانة» هي إحدى شركات قطاع البترول المصري, المتخصصة في إمداد قطاع البترول والغاز والبتروكيماويات وصناعات توليد الطاقة والبنية التحتية بالحلول الهندسية.

صان مصر «مصر للصيانة»

كما تعمل الشركة في مجال الحلول الهندسية والإنشاءات والخدمات الفنية في مجالات التفتيش والهندسة والصيانة. وإعداد الدراسات الفنية ونظم إدارة الصيانة للصناعات البتروكيماوية. وصيانة الطرق والجسور والسكك الحديدية والمطارات والمباني وتوفير خدمات إدارة المرافق.

Advertisements

إقرأ أيضا: 

«مصر للبترول» .. أقدم شركات النفط  في مصر

كما حققت الشركة تواجدا عالميا، حيث جاءت في التصنيف العالمي لأفضل 250 شركة مقاولات على مستوى العالم في التصنيف الصادر عن مؤسسة ENR  .

14.4 مليار جنيه

وكانت الجمعية العامة لشركة مصر للصيانة “صان مصر” قد اعتمدت نتائج أعمال الشركة لعام 2021 ، موضحة نتائج الأعمال التي استعرضها المهندس أشرف بهاء رئيس الشركة، نمو حجم الأعمال الجديدة المسندة إلى الشركة خلال العام ليصل إلى 14.4 مليار جنيه بزيادة نسبتها 118% .

داخل مصر وخارجها

كما أوضح بهاء أن الشركة تميزت في تنفيذ أعمال كبيرة بعدد من المشروعات المهمة داخل مصر وخارجها خلال العام وجاء أبرزها تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة للمعدات الدوارة بحقل ظهر، وأعمال الصيانة والعمرات لنحو 32 توربينة بمشروعات قطاع البترول.

تنفيذ 28 مشروعا بمصافى التكرير

كما تم تنفيذ 28 مشروعا لأنظمة مكافحة الحريق بمصافى تكرير البترول ومستودعات التخزين، ومشروع تصميم وإنشاء وتشغيل محطة توليد الكهرباء بحقول كلابشة التابعة لشركة خالدة للبترول.

إقرأ أيضا: 

شركة “بتروتريد”.. لتحصيل فواتير الغاز 15 طريقة

كما أشار رئيس صان مصر، إلى أن أبرز المشروعات خارج مصر كانت في دولتى العراق والأردن وضمت عمال توريد وتركيب المنزلق البحرى بميناء العقبة الأردنى إلى جانب تصميم وتوريد وإنشاء محطتى مياه البرادعية والبرجسية بالعراق.

لمزيد من أخبار البترول والطاقة على فيس بوك (اضغط هنا)

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى