صلاح يتألق بهدف تاريخي..ومدربه الألماني: من أفضل منه؟

صلاح يتألق بهدف تاريخي..ومدربه الألماني: من أفضل منه؟، حيث حقق النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، عدة أرقام قياسية خلال مباراته أمام مضيفه واتفورد اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدفا رائعا

وأحرز محد صلاح هدفا رائعا لفريقه في الدقيقة 54 بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد مجهود فردي كبير قام به، ليحتفل بأفضل طريقة بمباراته رقم 200 بقميص “الريدز”، وتسجيله لأول مرة في المواجهة السادسة على التوالي بـ”البريمير ليغ”، والثامنة في جميع المسابقات مع ليفربول معادلا رقم المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج الذي حققه في فبراير 2014، وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصاءات.

صلاح ودروجبا

وعادل “الفرعون” المصري رقم المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا كأكثر اللاعبين من القارة الإفريقية تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 104 أهداف.
فقد سجل دروجبا 104 أهداف بقميص تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال 254 مباراة، بينما وصل صلاح إلى 104 أهداف بقميص ليفربول وتشيلسي خلال 166 مباراة فقط.

إشادة المدرب بأداء صلاح

من جانبه، أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بنجمه المصري محمد صلاح، بعد تألقه في مباراته أمام مضيفه واتفورد (5-0) اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح الهدف الرابع “للريدز” في مباراته الشخصية رقم 200، وصنع الهدف الأول لزميله المهاجم السنغالي ساديو ماني بتمريرة على طبق من ذهب.

من أفضل منه؟

وقال كلوب لمحطة “بي.تي سبورت” التلفزيونية: “احضروا هنا، من أفضل منه؟ لا ينبغي أن نتحدث عن ميسي ورونالدو وما حدث منهما لكرة القدم العالمية وسيطرتهما التامة، لكن الآن هو الأفضل”.

وأضاف: “أداؤه كان مذهلا اليوم. تمريرة الهدف الأول كانت رائعة، وهدفه كان استثنائيا. إنه على القمة وكلنا نرى ذلك”.

للمزيد من أخبار البريمة على فيسبوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى