طقس الاثنين 9/10/2023 لطيف مع احتمال سقوط أمطار

القاهرة – البريمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الغد الاثنين 9/10/2023، حيث يسود البلاد طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ويصبح الطقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

وتشهد البلاد انخفاض طفيف في درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

ونوهت الهيئة إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وخليج السويس وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتوقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وحذرت من الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ووسيط سيناء ومدن القناة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا، فجاءت كالتالي

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 30 22
الإسكندرية 27 22
شرم الشيخ 36 26
أسوان 41 25

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى