طيران ناس السعودي أفضل طيران اقتصادي بالشرق الأوسط

البريمة – وكالات

صنفت منظمة سكاي تراكس العالمية طيران ناس الناقل الجوي السعودي في المركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم للعام 2024 وذلك للسنة الثانية على التوالي، وحافظ طيران ناس على صدارة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2024 للمرة السابعة على التوالي.

التصنيف العالمي 

وتسلم الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا التتويج بالتصنيف العالمي خلال حفل أقيم في العاصمة لندن لإعلان جوائز سكاي تراكس السنوية لعام 2024.

نجاح يحسب للمملكة 

وقال المهنا: “إن نجاح طيران ناس في تعزيز موقعه ضمن أفضل أربع شركات طيران اقتصادي في العالم والأول في قطاع الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط، هو نجاح يسجل باسم المملكة العربية السعودية التي باتت اليوم تتصدر دول العالم في مختلف الميادين، ولاسيما في قطاع السفر والسياحة والطيران التي نالت نصيباً وافراً من اهتمام ومستهدفات رؤية المملكة 2030”.

المرة السابعة 

وأشار إلى أن الحصول على هذه الجائزة للمرة السابعة على التوالي يعكس التزام طيران ناس المستمر بالتميز في المنتجات والخدمات ضمن خطته للتوسع والنمو التي أطلقها تحت شعار (نربط العالم بالمملكة)، بالتوازي مع الإستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية والوصول إلى 330 مليون مسافر، واستقطاب 100 مليون سائح سنويًا بحلول عام 2030، ومع أهداف برنامج (ضيوف الرحمن) لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

رضا المسافرين 

ويتم تحديد الفائزين بجوائز سكاي تراكس العالمية كل عام من خلال تصويت لقياس رضا ملايين المسافرين حول العالم عبر استطلاعات شاملة تجريها سكاي تراكس، مما يجعلها أكثر الجوائز تميزًا في صناعة الطيران على مستوى العالم.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى