غازتك تطلق فعاليات الإسبوع السنوي للسلامة لعام 2023

القاهرة – البريمة 

أطلقت شركة غازتك في فعاليات أسبوع السلامة لعام 2023 بحضور المهندس/ عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والدكتور/ باولو رونديني العضو المنتدب وممثل الشريك الأجنبي والمهندس/ وليد الطويل مستشار السلامة والصحة المهنية وقيادات الشركة من السادة مساعدي رئيس الشركة ومديري العموم وكافة المسئولين عن إدارة السلامة والصحة المهنية بالشركة.

وتضمنت الفعاليات عقد ندوة توعوية في مجال تحديد المخاطر وتقييمها للعاملين بالمركز الرئيسي، وزيارات ميدانية لعدد من محطات ومراكز الشركة مثل محطات زهراء المعادي والعباسية وماكسيم وذلك للتأكيد على أهمية تعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية لدى العاملين كونها ركن أصيل في استراتيجية وزارة البترول، كما أنها تأتي على رأس القيم الرئيسية ضمن الرؤية التي تم وضعها لقطاع البترول في إطار مشروع تطوير وتحديث القطاع.

وحث المهندس/عبد الفتاح فرحات جميع العاملين بالشركة على المشاركة في فعاليات أسبوع السلامة، مؤكداً على أن الشركة تولى اهتمامًا بالغًا لمراعاة كافة معايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة في كافة أعمال ومشروعات الشركة.

وأضاف أن فلسفة السلامة بالشركة ترتكز على توفير ظروف عمل آمنة لضمان صحة وسلامة كافة الأطراف التي تعمل تحت مظلتها سواء من العاملين أو المقاولين، وكذلك بيئة العمل والبيئة العامة، والتأكيد على تطبيق كافة أنظمة السلامة والوقاية والتزام الجميع باتباع قواعد وتعليمات السلامة في كافة المواقع وأماكن العمل وذلك ضمن إطار السياسة العامة للشركة للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.

وفي هذا السياق، ذكر الكيميائى/ أحمد علام مدير عام السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة أن شركة غازتك تقوم بأداء جميع أنشطتها ضمن استراتيجية محددة تهدف إلى تحقيق أعلي درجات الكفاءة في الإنتاج بأعلى درجات الأمان مع مراعاة الحفاظ على البيئة من خلال توفير أقصي درجات الحماية للأفراد وللمعدات والمواد والممتلكات، وكذلك المجتمع المحيط بمواقع العمل.

غازتك تطلق فعاليات الإسبوع السنوي للسلامة لعام 2023

من جانبه أكد المهندس/سامح شومان مدير عام المناطق على حرص إدارة الشركة الشديد على ضمان سلامة جميع العاملين ومراجعة الإجراءات وتقييم المخاطر وتحسين ظروف التشغيل والتوعية والتوجيه نحو بيئة عمل آمنة ومستقرة، لتحقيق هدف أساسي ألا وهو الوصول لأعلى معدلات الأداء والإنتاجية بدون حوادث أو إصابات مؤكداً على عدم التهاون أو التنازل في الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية في جميع أنشطة الشركة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى