غاز مصر تعلن إصلاح خط غاز «الباجور – منوف» وعودة العمل

غاز مصر تعلن إصلاح خط غاز «الباجور – منوف» وعودة العمل ، حيث أعلنت شركة غاز مصر، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، أنه تم السيطرة علي تسريب خط الغاز 7 بار (خط الباجور- منوف) أمام قرية جروان.

غاز مصر تعلن إصلاح خط غاز «الباجور – منوف» وعودة العمل

كما سيتم الانتهاء من اصلاح الخط في غضون ساعة واحدة ولن يتم قطع الغاز عن أي عميل منزلي في أي من المدن المخدومة من هذا الخط.

في أقل من خمس دقائق

كما وصلت مجموعات الطوارئ الخاصة بالصيانة والتأمين في أقل من خمس دقائق وتم تأمين المنطقة ومباشرة أعمال الصيانة .

حدوث تسريب للغاز في الخط الرئيسي

وكانت قرية جروان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، قد شهدت مساء اليوم الأحد حدوث تسريب للغاز في الخط الرئيسي أمام مجمع المدارس والوحدة المحلية، دون معرفة السبب.

انتقال مسؤلو شركة الغاز إلى مكان التسريب

كما انتقل على الفور مسؤلو شركة الغاز إلى مكان التسريب لمعاينة المكان وتم عمل كردون لمنع دخول المواطنين لمكان الواقعة، وتم قطع الغاز عن القرية لحين حل المشكلة.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالمنوفية إلى قرية جروان التابعة لمركز الباجور، كما تم التواصل مع كافة الجهات التنفيذية في محافظة المنوفية للتواجد في القرية وحل مشكلة تسريب الغاز ومعرفة السبب في ذلك، ومنع تسريب الغاز من الوصول إلى المناطق السكنية حفاظا على المواطنين.

توصيل الغاز  إلى أكثر من 5 ملايين وحدة سكنية

كما تعمل شركة غاز مصر على توصيل الغاز لكافة القرى والنجوع والمدن بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية حيث وصل عدد الوحدات السكنية التى تم توصيل الغاز إليها حتى الأن إلى أكثر من 5 ملايين وحدة سكنية فى نطاق عمل الشركة ، بالإضافة إلى المحال التجارية والمصانع.

شاهد ايضا: وزير البترول يتحدث عن الوظائف الجديدة وأسعار غاز المصانع

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى