غدا .. لقاء الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين

البريمة – وكالات

يلتقي غدا منتخبا الجزائروالمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين، حيث تختتم غداً منافسات النسخة الرابعة من البطولة، التي ينظمها الاتحاد العربي ويستضيفها الاتحاد الجزائري بالمباراة النهائية بين منتخبي الجزائر والمغرب على ملعب السيق في ولاية معسكر بالجزائر.

ترتيب المجموعة الأولى

واعتلى منتخب الجزائر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى خلال الدور الأول من البطولة، بعد أن جمع 9 نقاط كاملة من 3 انتصارات أمام كل من فلسطين (5-0) والسودان (2-0) والإمارات (3-0).

وزير الشباب والرياضة يطلق شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٥

وفي دور الثمانية فاز على تونس بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي نصف النهائي تغلب على المنتخب السعودي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ترتيب منتخب المغرب

وفي المقابل، حل منتخب المغرب وصيفاً في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، جمعها من الخسارة أمام العراق (1-2)، والفوز على منتخبي موريتانيا وجزر القمر بنفس النتيجة (1-0), وتخطى في دور الثمانية منتخب مصر بهدفين دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي ويفوز بنفس النتيجة على المنتخب اليمني.

إقرأ أيضا: 

إقامة البطولة العربية الدولية للهجن بشرم الشيخ من 27 حتى 29 نوفمبر

وكانت البطولة قد انطلقت في الـ 23 من أغسطس الماضي، وهي ثالث مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم هذا الموسم، بعد كأس العرب لكرة قدم الصالات، وكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى