قريبا .. إقامة “قمة العرب للطيران” بالإمارات لمناقشة تحديات القطاع

قريبا .. إقامة “قمة العرب للطيران” بالإمارات لمناقشة تحديات القطاع، حيث تناقش قمة العرب للطيران، التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي، في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة الخبراء العالميين، موضوع طريق القطاع نحو التعافي.

وتركز القمة، بحسب بيان اليوم الاربعاء، على الفرص والتحديات في القطاع لتحقيق النمو، اذ سيتم عقد ورش عمل قبل انعقاد القمة لمناقشة التوجهات الإقليمية في قطاع الطيران والسياحة، حسب بترا.

وتشكل هذه المبادرة منبراً لقطاع الطيران، حيث ستجمع أكبر تجمع لوسائل الإعلام العربية إلى جانب نخبة من المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطيران والسياحة. كما سيناقش الخبراء خلال القمة أفضل الممارسات والتدابير العالمية التي تم تطبيقها لترسيخ مرونة قطاع الطيران والسياحة، وستجري صياغة ورقة بحثية بناءً على مداولات المشاركين ليصار إلى إطلاقها بعد القمة لتشكل مصدراً موثوقاً للبيانات والرؤى التي تم تبادلها خلال الحدث.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى